إعلان

رئيس نادي القضاة: مصر شهدت عرسا ديمقراطيا خلال الانتخابات الرئاسية

12:59 م الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
أعرب المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادي القضاة، عن فخره بالمظهر الراقي والحضاري الذي تمت به الانتخابات الرئاسية المصرية وبالشعب المصري العظيم الذي ضرب مثلا في الوعي والوطنية، قائلًا إن مصر على مدير الأيام الثلاثة الماضية شهدت عرسًا ديمقراطيًا هامًا.

ووجه "عبدالمحسن" في بيان رسمي، شكره لكل من شارك فى هذا العمل العظيم بالتنظيم والإشراف والتصويت والمتابعة والرقابة والتغطية الإعلامية، مؤكدا أن الجميع كان على قدر المسئولية.

كما شكر الهيئة الوطنية للانتخابات على ما بذلته من جهد مشهود وعلى حسن التنظيم ورعاية القضاة منذ بدء العملية الانتخابية حتى انتهائها، وكذلك أبطال القوات المسلحة والشرطة على جهودهم في التنظيم وحفظ الأمن والمظهر المشرف المنضبط، وعلى حسن تعاونهم مع القضاة.

وقال رئيس نادي القضاة، "إن قضاة مصر هم حراس إرادة المصريين الذي تحملوا عبء الإشراف على تلك الانتخابات في خضم ما يثقل كاهلهم من أعباء العدالة الذين هم سدنتها، ولقد أكدوا على أنهم أهل لثقة الشعب المصري بانتظامهم بلجانهم الانتخابية بكل وقار والتزام وأدائهم لواجبهم الوطني بنزاهتهم وشفافيتهم المعهودة فقطعوا الطريق على كل مشكك أو مضلل حول صحة تلك الانتخابات".
وأكد أن تلك الانتخابات بنتائجها ستكون دعمًا لمسيرة هذا الوطن الذي يخطو بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان