إعلان

لبناني يقتل حبيبته ويضعها في شنطة سفر

04:06 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

قضت المحكمة الابتدائية في دبي بالسجن 25 سنة، لبائع لبناني (32 عامًا)، بعد اتهامه بخنق حبيبته، ووضع جسدها في حقيبة سفر بعد خلاف شديد بينهما.

وبحسب ما ذكره موقع " khaleejtimes"، أنكر المتهم اتهامه بالقتل العمد والسرقة، أثناء مثوله أمام المحكمة.

ووجهت المحكمة له تهمتي القتل والسرقة، وطلبت بترحيله بعد الانتهاء من فترة السجن.

ووفقًا للبيان الذي أصدره المحققون فإن الرجل اللبناني قابل حبيبته الفيتنامية في أغسطس 2016، في ملهي ليلي، ومنذ هذا الوقت وهما متواعدان.

وأشار البيان إلى أنهما أصبحا يتقابلان في شقتها بدبي، وبعد عودته من لبنان أخذها معه في رحلة فخمة لأربع ليالي، وبعد يوم واحد من عودتهما، طلبت منه أن تسافر إلى بلدها لأمر عاجل وطلبت مبلغ يقدر بـ 15 ألف دولار لتسديد تقسيط الشقة التي اشترتها هناك، فأعطاها 50 ألف درهم.

وقال المتهم إن: "الضحية بعد عودتها بدأت تختلق المشاكل دون سبب منطقي، وفي عام 2017 طلبت مني 13 ألف درهم لتفتح صالون للتجميل حيث وعدتني بأن أكون رجل أعمالها".

وأشار إلى أنها عاملته بطريقة غير لائقة، فطلبت منها أن تعرفه بصراحة إذا كانت تريد الانفصال، وإذا حدث ذلك فلتعيد له المال.

وأثناء حديثهما معًا تركته وقالت إنها مشغولة وتجاهلته، ولكنه تتبعها إلى الحمام وخنقها لمدة دقيقتين حتى ماتت، ولم يكتف بذلك بل وضع جسدها في شنطة السفر الذي وجدها بشقتها، وسرق مبلغ 4 ونص درهم من محفظتها وساعتها ومجوهراتها.

وعاد إلى منزله وفي اليوم التالي من فعلته فكر في الذهاب إلى منزلها للتخلص من جسدها، ولكنه لم يستطع حيث ألقت الشرطة القبض عليه من مكان عمله.

قلقت عائلتها وأصدقائها حيث ذهبوا للاطمئنان عليها، وعند تفحص كاميرات المراقبة تمكنوا من معرفة القاتل، ما ساعد الشرطة على القبض عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان