إعلان

ظنوا أنهما يمارسان الجنس.. معاقبة مراهقين في إندونيسيا بماء المجاري (فيديو)

01:12 م الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم صدقي:
نشر موقع "فرنسا 24" مقطع فيديو لمراهقين في إندونيسيا يجلسان ويصب أشخاص آخرين مياه المجاري على رأسيهما، وجاء ذلك بعدما كانا يجلسان سويًا بمنزل الشاب، وظن بعض السكان أنهما سيمارسان الجنس في قرية يتم تطبيق الشريعة الإسلامية فيها.

وذكر الموقع أن المراهقين اتهموا بالاختلاط بطريقة غير أخلاقية بعدما وجدهما السكان جالسين بمفردهما في قرية "كايا لي أسيك".
تم إجبارهم على السير وأُمروا بالجلوس أمام بالوعة مجاري، بينما تم صب مياه المجاري فوق رأسيهما.

وطبقا لما ورد بموقع "فرنسا 24"، وصلت الشرطة المحلية بعد انتهاء عملية إذلال المراهقين وسمحت لهم بتنظيف ملابسهما في مجري مائي.

وما قد يجعل الأمور تسير من إلى الأسوأ بالنسبة للشاب والفتاة، هو أنهما ربما يواجهان عقوبة الضرب بالعصا أمام الجماهير الغفيرة إذا ما أثبتت التحقيقات أنهما مدانين.
وذكر موقع مترو البريطاني، اليوم الأربعاء، أن الحشود سُمعت تهتف ويقول أحدهم "أن ما فعلتوه هو أمر ضد الإسلام، ويجب أن يكون هذا الموقف درسا لكما!"

وقال مدير الشرطة، نازارول فيترا، إن الفتاه التي تبلغ الثامنة عشرة من العمر قد ذهبت إلي بيت صديقها. وأضاف أن الشاب يجلس بالمنزل بمفرده وظن الجيران أنهما سيمارسان الجنس، ولذلك تم إجبارهما على الخروج من المنزل.

وقال أحد نشطاء حقوق الانسان إن كل من أهانوا المراهقين لم يتخذ أي إجراء ضدهم على الإطلاق. كما أن الشرطة لم تنتقد هؤلاء الناس على الرغم من اقتحامهم لمنزل خاص بشكل غير قانوني ودون إذن، وأهانوا الشاب والفتاة إهانة بالغة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان