إعلان

"حتى لا تراها تعاني".. أمريكية تقتل حفيدتها المصابة بالشلل وتنتحر

12:07 م الخميس 15 مارس 2018

الضحية أوريليا كاستيلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:
انتحرت عجوز أمريكية تدعى جوليا كاش أوينز، (65 عامًا)، بعدما أطلقت النار على حفيدتها أوريليا كاستيلو، (14 عامًا)، المصابة بشلل دماغي، دون سبب معروف حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن الشرطة الأمريكية عثرت على جثة جوليا في المنزل، حيث فارقت الحياة على الفور، في حين نقلت أوريليا إلى المستشفى ولكنها توفت في اليوم التالي، وأشار تقرير الطب الشرعي إلى أن أوريليا ماتت بسبب إصابتها بطلق نار في الرأس.

وقالت سامانتا كاستيلو، والدة أوريليا، إن والدتها أطلقت النار على ابنتها ثم قتلت نفسها.

ولم تعرف السلطات ما هو السبب وراء الجريمة، حيث وصفته بـ"الحادث المنزلي"، ولم تبحث عن أي مشتبه بهم، وفقًا للصحيفة البريطانية.
وقال أحد الجيران، إن كاش أوينز تعيش في نفس منزل سامانتا مع ابنتها وحفيدتها وابن سامانتا الصغير، الذي يعاني من إعاقة جسدية هو الآخر.

وكتب ابن كاش أوينز، في منشور له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "لا نعرف ما الذي حدث أمس، كل ما أدركه هو أنني فقدت أمي الجميلة وابنة شقيقتي".

وقال: "أمي قضت كل حياتها في مساعدة المحتاجين، وتقاعدت عن العمل لترعى أمها وأحفادها، وكانت تعتني بحفيدتها أوريليا التي كانت تعاني من الشلل الدماغي، وكانت تربي ابن شقيقتي أيضًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنا مصدوم وحزين لما حدث لن أقول أمي مرة أخرى".

وعلق أحد المتابعين للمنشور، على ما فعلته الجدة بحفيدتها قائلًا: "كاش أوينز قتلت حفيدتها وانتحرت لأنها لا تريد أن تراها تعاني أكثر من ذلك"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان