إعلان

ضبط عصابة استولت على قطعة أرض ملك سيدة تقيم بالخارج بأوراق مزورة

02:32 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على عناصر تشكيل عصابي عقب قيامهم بالاستيلاء على قطعة أرض ملك إحدى المقيمات بالخارج بموجب مستندات مزورة في مدينة نصر.

البداية عندما تلقت مباحث الأموال العامة بلاغا من أحد المحامين بصفته وكيلاً عن سيدة أعمال مقيمة بمدينة نصر، وحاليًا مقيمة بإحدى الدول الأجنبية، لتعرض موكلته لواقعه احتيال والاستيلاء على قطعة أرض مملوكة لها مقام عليها فيلا سكنية تحت الإنشاء كائنة بمدينة الشروق بالقاهرة الجديدة، وذلك بموجب توكيل خاص مزور.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أسفرت جهوده إلى أن وراء تلك الواقعة "أمال.ع"، ربة منزل، و"محمد.س"، سائق، سبق اتهامه في (60) قضية (تبديد، نصب) ومحكوم عليه هارب في عدد ( 7 ) قضايا بلغت مدة الأحكام الصادرة ضده فيها الحبس 7 سنوات ، "خالد.م"، محام حر – سبق اتهامه في ( 19) قضايا (تبديد ، ضرب ) ومحكوم عليه هارب في ( 4 ) قضايا بلغت مدة الأحكام الصادرة ضده فيها الحبس 4 سنوات وجميعهم مقيمون بالقاهرة .

واتفق المتهمان فيما بينهم على تكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في الاستيلاء على الأراضي الفضاء الكائنة بالمدن الجديدة عن طريق تزوير توكيلات منسوبة للعديد من السفارات والقنصليات لجمهورية مصر العربية بالعديد من الدول الأجنبية ، وتمكنوا من خلال ذلك الاستيلاء على قطعة أرض فضاء مساحتها ( 648 متر مربع) مقام عليها فيلا سكنية تحت الإنشاء كائنة / بالمنطقة السابعة بمدينة الشروق القاهرة الجديدة ملك موكلة الشاكي عن طريق تزوير توكيل خاص يفيد قيام مالكة الأرض سالفة الذكر بتوكيل المتهمة الأولى بالتعامل على قطعة الأرض وذلك في البيع للنفس والغير والتعامل مع الجهات الحكومية وجهاز مدينة الشروق والذي تم إيداعه بمكتب توثيق عين شمس.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر وعثر بحوزتهم على مستندات مزورة خاصة بملكية قطعة الأرض المشار إليها.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم اعترفوا بصحة الواقعة ونشاطهم المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان