إعلان

مباحث النزهة تكشف لغز مقتل سائق على يد تشكيل عصابي عقب سرقة سيارته

02:06 م الأربعاء 14 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجح رجال مباحث القاهرة، في كشف غموض مقتل سائق وسرقة سيارته بمنطقة النزهة، وأن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي لسرقة السيارات مكون من 4 متهمين وتم ضبطهم والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى ضباط قسم شرطة النزهة، بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع تصادم ووجود مصاب أمام بوابة رقم 1 بالطريق الدائري اتجاه المعادي، وبالانتقال لمكان الواقعة التقابل مع "أشرف.س"، 55 سنة، سائق، ومقيم محافظة السويس"، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وسحجات باليد اليمنى والرقبة، وعُثر بحوزته على حافظة نقوده وبها متعلقاته الشخصية، والذي أقر أنه حال خروجه بالسيارة قيادته رقم "ط س هـ 4273"، ماركة "النترا"، فضي اللون، من ميناء القاهرة الجوي من منفذ الطريق الدائري في النزهة، وفي أثناء سيره بمكان الواقعة فوجئ بعدد من الأشخاص يستقلون سيارة لم يتمكن من تحديد أرقامها استوقفوه واستقلوا السيارة صحبته، ثم أجبروه على الترجل من السيارة، فتشبث بزجاج باب السيارة إلى أن سقط أرضا بمحل البلاغ وحدثت إصابته المشار اليها، وفروا هاربين بالسيارة وبداخلها هاتفه المحمول ماركة سامسونج، وتم نقله لمستشفى البنك الأهلي إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة خلال إسعافه.

وبسؤال أسرة المجني عليه، أكدوا ورود عدة اتصالات تليفونية على هواتفهم بشأن المساومة على إعادة السيارة المستولى عليها من المجني عليه مقابل مبلغ 50 ألف جنيه، وبمجاراة الجناة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "محمد. ح"، (21 سنة – سائق - ومقيم بشارع حسن التهامي في دار السلام)، و"سعيد. ا"، (38 سنة - سائق - ومقيم بشارع مؤسسة الزكاة بالمرج)، و"حمودة. م"، ( 27 سنة - مبيض محارة - ومقيم بقرية عرب منشية سليمان في أطفيح بالجيزة)، و"محمد. ع"، (23 سنة - مبيض محارة - ومقيم ببلوك 14 حي الأسمرات في المقطم".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزة المتهم الثالث الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والمستخدم في مساومة أسرة الضحية، وبمواجهتهم بالتحريات أقروا بصحتها واعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات السيارات كرهًا عن قائديها، وأنه في يوم 9 مارس الجاري استقلوا السيارة رقم "ع أ "6781 ماركة "هيونداي النترا"، قيادة المتهم الثاني، وفي أثناء سيرهم بالطريق الدائري شاهدوا المجني عليه حال ترجله من السيارة قيادته لقضاء الحاجة، فقام المتهم الثالث بالاستيلاء على سيارته، وعند استشعار المجني عليه بسرقة سيارته هرول تجاهها وتشبث بزجاج السيارة إلا أنه سقط أرضًا على الأسفلت ما أدى لحدوث إصابته ووفاته.

وتم بإرشادهم ضبط السيارة رقم "ط س هـ 4273 ماركة النترا"، المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة أطفيح في جيزة، وكذا السيارة رقم "ع أ 6781 ماركة هيونداي النترا"، ملك المتهم الثاني والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

image1

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان