إعلان

ضبط شخص بحوزته عملات أجنبية مختلفة بقصد الاتجار بمحطة مترو العتبة

01:34 م الأربعاء 14 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران

ضبطت مباحث قسم شرطة رابع مترو الأنفاق، شخص لاتجاره غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، أثناء تواجده بمحطة العتبة لمترو الأنفاق.

وبتفتيش المتهم عُثر على "390" دولارًا، و 2000 ريال سعودي، 36500 جنيه مصري"، واعترف بنشاطه غير المشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه.

ومن ناحية أخرى، تلقت شرطة البريد بلاغًا من موظفين ببريد شرق القاهرة، بأنهما أثناء تواجدهما بمقر عملهما حضرت إليهما سيدة وطلبت منهما الحصول على شهادة لصالح أحد الأشخاص (متهم في قضية مباني) تُفيد أن الخطاب المسجل الوارد من الحي والخاص بإعلان الأخير بمخالفة المباني تم إعادته للحي مرة أخرى لعدم الاستدلال عليه، وذلك على خلاف الحقيقة، حيث تم تسليم الخطاب لشقيق المتهم، وعرضت عليهما مبلغ 15 ألف جنيه، نظير ذلك حيث قاما بمجاراتها واتفقا على تحديد موعد آخر لاستلام المبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط المتهمة حال قيامها بتسليم مبلغ الرشوة للموظفين، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان