إعلان

"ملحقتش تأكل القطط".. "عامل إمبابة" مزق جارته العجوز ولفها في سجادة

02:18 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

رائحة كريهة، جثة ممزقة ملفوفة داخل بسجادة حمراء، حول رقبتها إيشارب أسود.. احتاج رجال المباحث 24 ساعة لكشف ملابسات مقتل عجوز في إمبابة، والقبض على الجاني.

تلقى العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة، إخطارا من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة بمنطقة المنيرة الغربية.

انتقلت رجال المباحث رفقة المعمل الجنائي، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "ك. ع."، 66 سنة، مسجاة على وجهها، ترتدي ملابسها كاملة، بالإضافة إلى سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، وعُثر على صندوق حديدي بداخله 33 ألف جنيه بشقة أخرى ملك الضحية بالطابق الثالث بنفس العقار.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة نائبه اللواء رضا العمدة، والعميد يهاب شلبي، رئيس مباحث شمال الجيزة، وتم فحص قاطني العقار، وتبين سفر أحدهم بشكل مفاجئ إلى بلدته في أسيوط.

تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أثببت أن مرتكبي الواقعة يدعى "م. ع."ن 39 سنة، عامل يقيم بنفس العقار؛ لمروره بأزمة مالية، وتأخره في سداد إيجار شقته.

تمكن المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، ومعاونه الرائد محمد المغربي من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وبحوزته 460 جنيها.

وقال المتهم إنه منذ 5 أيام، عقد العزم على قتل الضحية وسرقتها، وشاهدها أثناء صعودها لشقتها بالطابق الرابع لإطعام القطط، وحال فتح الباب، دفعها إلى الداخل، وحاولت الاستغاثة، فأحضر سكينا من الشقة، وسدد لها عدة طعنات باماكن مختلفة بالجسم، واستولى على مصوغاتها الذهبية و750 جنيها، وهاتفها المحمول.

أضاف المتهم أنه سافر إلى بلدته، وأخفى المسروقات بمنزله هناك، وأرشد الملابس التي كان يرتديها وقت تنفيذ الجريمة (قميص - بنطال) بهما آثار دماء، وتخلصه من السكن بمقلب قمامة أثناء هروبه.

انطلقت مأمورية بقيادة المقدم محمد الجيار، وكيل قطاع الشمال، إلى أسيوط، وعثرت على قرط وخاتمين ذهبيين وهاتف الضحية مخبأة داخل منزل المتهم.

حُرر محضر ببالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان