إعلان

وزير الداخلية السابق: أعضاء "مكتب الإرشاد" تربوا على السمع والطاعة

01:20 م الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

ردَّ شاهد الإثبات اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية السابق، على سؤال المحكمة: هل يستطيع أحد الدخول لمكتب الإرشاد بالأسلحة النارية؟، قائلًا: "إنه لايستطيع أحد الدخول إلى المقر بالأسلحة النارية إلا من خلال أفراد أمن المكتب أو أعضاء المكتب لان أمرهم شورى بينهم، وتربوا على السمع والطاعة".

جاء ذلك في جلسة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و8 آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مكتب الإرشاد" اليوم الخميس.

وأضاف "إبراهيم" في شهادته للمحكمة أنه تلقى اتصال من الرئيس السابق "عدلي منصور" يستفسر عن الحالة بمكتب الإرشاد، فأخبرته بأنه يوجد إطلاق نار ومصابين أمام المكتب، ووجدت النيابة بقايا طلقات داخل المقر، وتم ضبط مجموعة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة نارية كانوا في طريقهم لحماية مكتب الإرشاد، وخرجوا من النيابة بكفالة فيما احتج الناس على ذلك بمحيط قسم المقطم.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لارتكاب الجريمة، وأن الموجودين بالمقر قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجني عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان