إعلان

"طلع الفلوس اللي معاك مزورة".. ضبط عاطلين انتحلا صفة ضابطين لسرقة المواطنين

03:53 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقت مباحث القاهرة القبض على عاطلين انتحلا صفة ضابطين في مباحث الأموال العامة، وسرقا المواطنين بدعوى أن الأموال التي بحوزتهم مزيفة، واستوليا على مبلغ 10 آلاف جنيه من عامل بمنطقة حدائق القبة.

التفاصيل بدأت بمعلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، من أحد مالكي معارض السيارات تفيد بتردد شخصين على المعرض، وطلبا منه تأجير سيارة مقابل مبلغ مالي كبير وأنه يرتاب في أمرهما، فانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما.

بفحص المتهمين أمام العميد حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة تبين أنهما "محمد ص ع"، 46 سنة، عاطل"، مطلوب التنفيذ عليه في 13 حكما، و"أحمد م أ"، 43 سنة، عاطل سبق اتهامه في 9 قضايا، وبحوزتهما سيارة مستأجرة من أحد معارض السيارات بحلوان، وعثر بحوزتهما على 2 جهاز لاسلكي ماركة موتورولا، و5 هواتف محمولة، وكارنيهات مزورة باسم الأول مدون بها وظائف حكومية، و2 دفتر إيصالات أمانة "فارغين"، وكاميرا على هيئة قلم، ومبلغ 13700 جنيه.

اعترف المتهمان أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة باستخدام ما بحوزتهما من مضبوطات والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكاب واقعة الاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه من "صبحي م م"، 58 سنة، مقيم بمنطقة حدائق القبة بعد انتحال صفة ضباط بمباحث الأموال العامة، عقب إيهامه بأن المبلغ المالي بحوزته مزيف ووجب تسليمه للشرطة لفحصه.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان