إعلان

حريق داخل شقة بمنشأة ناصر يقود مباحث القاهرة لاكتشاف واقعتي قتل

01:53 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قاد بلاغ بواقعة حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، رجال البحث الجنائي لاكتشاف واقعتي قتل إحداهما مر على ارتكابها سبعة أشهر.

كان قسم شرطة منشأة ناصر قد تبلغ بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقلت على الفور قوات الإدارة العامة للحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق، وبالفحص من خلال مباحث القسم، تبين أن الشقة محل البلاغ يقطنها "حسن.م"، نتج عن ذلك احتراق محتويات غرفة النوم ووفاة قاطنها وتفحم الجثة بالكامل، وتبين سرقة بعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليه ويُشتبه في أن تكون الواقعة جنائية.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ص"، 32 سنة، كهربائي، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 6 قضايا "سرقة بالإكراه، سرقة مسكن، سلاح بدون ترخيص".

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وتم بإرشاده ضبط نظارة طبية ومبلغ مالي وهاتفي محمول المستولى عليها من المجني عليه.

وبمناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي، اعترف بارتكاب واقعة قتل وسرقة "محمد.ع"، 57 سنة، مقيم بذات العقار سكن المجني عليه منذ حوالي 7 أشهر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان