إعلان

تحقيقات النيابة: سر الطباخة "نجاح" والضباط المزيفون وراء سرقة شقة العجوزة

08:43 م الإثنين 26 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجرى نيابة العجوزة، برئاسة المستشار وائل الدرديري، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة انتحال 5 أشخاص صفة ضباط شرطة، واقتحام شقة بالعجوزة وسرقة مبالغ مالية منها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن وراء ارتكاب الواقعة "نجاح. د " طباخة تعمل في منزل الضحايا، وسبق اتهامها في 5 قضايا، آخرها إدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب.


وأمام النيابة اعترفت المتهمة أنها اتفقت مع نجلها "مدحت" على سرقة المنزل بعد علمها بأن ملاكه يحتفظون بمبالغ مالية داخل الشقة، مشيرة إلى أن نجلها اتفق مع باقي المتهمين "سامح. أ"، و"محمد. أ"، و"محمد. م"، و"سلطان. ع"؛ لسرقة الشقة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث انتحلوا صفة رجال شرطة، وأضافوا أنهم أنفقوا بعض المبالغ المالية على سداد ديونهم، وتم استرداد جزء من المسروقات وبعرضها على الضحايا تعرفوا عليها.

البداية بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغًا من "مها ع. أ" 64 سنة، و"سعود. ع"، 58 سنة، يُفيد بأنه أثناء تواجدهم بالشقة، فوجئوا بحضور 5 أشخاص مجهولين، ادعوا بأنهم رجال شرطة وقاموا بتفتيش الشقة، وعقب انصرافهم اكتشفوا سرقة 5 هواتف محمولة، ومبالغ "48 ألف جنيه مصري، وألف دولار، 180 دينار كويتى، 3 جوازات سفر، بطاقات ائتمان فيزا".

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان