إعلان

عاطل يتتبع "جواهرجي" ويسرق مفاتيح المحل ويستولي على كمية ضخمة من المصوغات

12:12 م الأحد 25 فبراير 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة، غموض واقعة سرقة كمية ضخمة من المشغولات الذهبية من داخل محل مجوهرات بالساحل حيث تبين أن عاطل نجح في سرقة مفتاح المحل، وسرقته المجوهرات ليلاً، وأخفى المسروقات لدى زوجته وشقيقتها.

تلقى المقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغًا من "موريس يعقوب"، 73 سنة، مدير وشريك بمحل مصوغات، باكتشافه سرقة 4 أطقم ذهبية، ومبلغ مالي 70 ألف جنيه من داخل المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

كشفت المعاينة سلامة منافذ المحل وتبين سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 علب بداخلها 5 أطقم، و5 مشابك غوايش، وكيس بداخله كمية من لعب الأطفال وزنت 400 جرام، و8 غوايش، و3 علب، ومبلغ مالي 70 ألف جنيه.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والمسروقات، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.م، 24 سنة، عاطل، وزوجته "نورهان.ط"، 34 سنة"، وشقيقتها "سمر.ط"، 28 سنة"، فأُلقي القبض عليهم.

أقر المتهم الأول أنه ارتكب الواقعة باستخدام المفتاح الأصلي وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة سرقة محل مشغولات ذهبية وعقب قيام المجني عليه بغلق المحل واستقلال سيارته تتبعه مستقلا سيارة أجرة "تاكسي" وأثناء توقفه لشراء بعض المستلزمات تمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح المحل من داخل السيارة وتوجه للمحل واستولى على المسروقات، وفر هاربا.

وأضاف باقتصار دور المتهمتان الثانية والثالثة على اخفاء المسروقات داخل منزلهما.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان