إعلان

لـ "فك الزحمة".. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية بشوارع العاصمة (صور)

03:10 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

واصل اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية عن قطاع أمن القاهرة، تفقد الخدمات المرورية والأمنية بعدد من المحاور والميادين لضمان تحقيق السيولة المرورية والسيطرة على مشكلة الاختناق المروري.

وأكد مدير الأمن على ضرورة الحزم في تطبيق القانون على المخالفات التي تتسبب في إعاقة مرورية مع تفعيل دور الأوناش لرفع سيارات الانتظار الخاطئ والتعامل بالكلابش في المخالفات التي لا تتسبب في إعاقات مرورية كالانتظار الخاطئ والانتظار صف ثاني وتعيين الخدمات المرورية في مطالع ومنازل الكباري لمنع انتظار سيارات السرفيس التي قد تعوق حركة المرور وكذا التصدي لظاهرة المواقف العشوائية.

وكلف عبدالعال، كافة المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية والعمل على تحقيق سيولة الحركة المرورية وأكد سيادته علي حسن معاملة المواطنين والعمل على توعية قائدي السيارات بالالتزام بالتعليمات المرورية لضمان السيولة المرورية، والعمل على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سيولة الحركة المرورية مع المتابعة الفعالة والمستمرة من جميع القيادات.

أسفرت نتائج الحملات التي شنتها إدارة مرور القاهرة تحرير 1965 مخالفة كلبش، وحجز 12 توك توك، و148 مخالفات سير النقل، 415 سحب رخصة، و348 مخالفات دراجات بخارية، حجز 18 سيارة بدون لوحات وبدون تراخيص.

كما أسفرت نتائج حملات شرطة المرافق لرفع الإشغالات من الطرق والمحاور المرورية عن تحقيق وضبط 542 إزالة إدارية، 117 إشغال طريق، 23 بائع متجول، 8 تروسيكل فاكهة، و 12 عربة مأكولات.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان