إعلان

بعد عودته من أمريكا.. كيف انتقم حارس عقار من دبلوماسي وبرلماني سابق؟

01:16 م الأربعاء 21 فبراير 2018

حارس العقار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث مصر الجديدة، تفاصيل احتراق شقة دبلوماسي وعضو مجلس شعب سابق، إذ توصلت جهود المقدم سمير مجدي، رئيس المباحث إلى أن حارس العقار ارتكب الواقعة عقب عودة صاحب الشقة من أمريكا.

التفاصيل بدأت عقب عودة "طارق.م"، 50 سنة، مستشار سابق لشئون المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية، وبرلماني، من السفر وتوجه إلى شقته بشارع القبة، حاول فتحها وجود قطعة من الخشب داخل كالون الباب ولم يتمكن من الدخول للشقة وأخبر حارس العقار بأنه سيقوم بالمبيت داخل فندق البارون حتى الغد وسيبلغ الشرطة لرفع البصمات وتحديد مرتكب الواقعة.

وفي اليوم التالي علم من جيرانه نشوب حريق بالشقة، وتم السيطرة عليه بمعرفة إدارة الحماية المدنية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وأخبر رجال المباحث أن ماس كهربائي قد يكون سبب الحريق، لكن رئيس مباحث شك جنائياً في الحريق بسبب اندلاعه في غرفتين منفصلتين، وعند مناقشة حارس العقار، أقر بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم "رمضان ش، 45 سنة"، حارس العقار إنه وضع قطعة خشبية في "كالون" الباب، لمنعه من الدخول للشقة، ثم صعد إلى الشقة ليلاً ودخل عن طريق نافذة" المنور" وسكب البنزين وأشعل النيران في غرفتين بها، وذلك للانتقام منه بسبب معاملة صاحب الشقة السيئة له.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان