إعلان

مصدر أمني: موظف حي المقطم طلب 800 جنيه رشوة.. والنيابة تأمر بحبسه

08:24 م الأربعاء 14 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

أمرت النيابة العامة بالمقطم بحبس "محمود.ا"، موظف بحي المقطم، بتهمة تقاضي رشوة من صاحب شركة أدوات كهربائية وتحصله على مبلغ مالي قدره 800 جنيه نظير التغاضي عن تنفيذ بعض المخالفات الخاصة بالشركة.

ورصدت مباحث شرطة المرافق، بقيادة العقيد شريف فيصل، رئيس المباحث تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر فيه الموظف المتهم أثناء تقاضيه رشوة من صاحب شركة أدوات كهربائية، كما يظهر في الفيديو أمين شرطة بالقرب منهما.

وقال مصدر أمني، إن الموظف توجه برفقة أمين شرطة وموظف زميله لتنفيذ مخالفات خاصة بشركة الأدوات الكهربائية لكن المتهم طلب منهما انتظاره بالخارج لحين إنهاء الأوراق وتفاوض مع صاحب الشركة وتحصل منه على مبلغ 800 جنيه فسجلت كاميرات الشركة فيديو للمتهم أثناء حصوله على الرشوة وانصرافه.

وأوضح المصدر، أن مدير الشركة قام بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وتعرف رجال مباحث المرافق على الموظف المتهم، وأمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث، للقبض عليه.

ونجح فريق البحث الذي قاده اللواء هشام أبوالنصر، مدير شرطة المرافق بالقاهرة، والعميد حازم بدوي، رئيس قطاع المرافق، والرائد شادي عبدالوهاب، في ضبط المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه ٤ أيّام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان