إعلان

النيابة الإدارية شركات التنمية والاستثمار السياحي سددوا 50 مليون و170 ألف دولار

10:48 ص السبت 10 فبراير 2018

النيابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، نجاح وحدة قضايا الاستثمار خلال العامين الماضين في استرداد خزانة الدولة لمبالغ مالية قدرت جملتها 16 مليارا و300 مليون جنيه وذلك من خلال تحقيقاتها في مختلف القضايا والشكاوى.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية إنه تم قيد 134 قضية والانتهاء من 119 قضية بنسبة إنجاز 89%، كما تم قيد 168 فحصا من تاريخ إنشاء الوحدة والانتهاء من 168 فحصا بنسبة إنجاز 100% وذلك خلال العامين السابقين ومنذ إنشاء وحدة قضايا الاستثمار.

وتابعت وحدة قضايا الاستثمار بالنيابة الإدارية سداد المبالغ المستحقة على شركات التنمية والاستثمار السياحي، ما أدي إلى سدادهم مبلغ خمسون مليون ومائة وسبعون ألف دولار، في قضية رقم 37 لسنة 2017 استثمار.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار إسلام نمر، بوحدة قضايا الاستثمار بالنيابة الإدارية، والتي أسفر عن قيام المستثمرين أصحاب شركات التنمية والاستثمار السياحي التعاون مع الهيئة العامة للتنمية السياحية، وقاموا بسداد مبلغ خمسون مليون ومائة وسبعون ألف دولار، أي ما يعادل ثمانمائة وثمانية وسبعون مليون جنيه مصري تقريباً قيمة الأراضي السياحية التي حصلوا عليها بالبيع أو الانتفاع من الهيئة سالفة الذكر.

كما ألزمت وحدة قضايا الاستثمار الهيئة العامة للتنمية السياحية بوضع ضوابط وآليات تضمن التزام شركات التنمية والاستثمار السياحي بسرعة سداد التزاماتها المالية المستحقة عليها، وإن الوحدة سوف تتابع ذلك مع إبلاغ الوحدة في حالة تراخي الشركة أو توقفها عن السداد.

اقرأ أيضا:

النيابة الإدارية تنجح في استرداد 16 ملياراً و300 مليون جنيه خلال عامين

النيابة الإدارية: إعادة ملكية قطعة أرض بقيمة 10 مليارات جنيه للدولة

النيابة الإدارية شركات التنمية والاستثمار السياحي سددوا 50 مليون و170 ألف دولار

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان