إعلان

بالفيديو "كونفرانس".. 16 توجيهًا من وزير الداخلية للقيادات الأمنية

11:47 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

اجتماع وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مساعديه وكافة القيادات الأمنية، باتخاذ أعلى درجات الحذر، واليقظة، ومضاعفة الجهود المبذولة، وتفعيل جميع الإجراءات، والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت، واتخاذ كافة الإجراءات لإحكام الرقابة، والسيطرة الأمنية على الطرق المحيطة والمؤدية إليها.

واجتمع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح اليوم، مع مساعديه وعدد من القيادات الأمنية بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، وبحضور جميع مديري الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية بمواقعها عبر الفيديو "كونفرانس"، وذلك لبحث استراتيجية العمل الأمني في المرحلة الحالية، واستعراض محاور الخطة الأمنية لتأمين احتفالات الأخوة الأقباط والعام الميلادي الجديد.

وشدد الوزير على أهمية تحلى القوات بالجاهزية التامة، والكفاءة العالية، ونشر الدوريات الأمنية وخدمات المرور والنجدة وتعزيز الأكمنة بما يمكنها من التعامل مع مختلف المواقف الطارئة والمحتملة.

كما شدد الوزير باستمرار ومواصلة جهود الأجهزة الأمنية في الضربات الاستباقية للعناصر والتنظيمات الإرهابي، واستهداف البؤر الإجرامية، والتشكيلات العصابية وضبط عناصرها بجميع محافظات الجمهورية وتنفيذ الأحكام القضائية، مع مواصلة الجهود الأمنية لتنفيذ كافة قرارات إزالة التعديات على أراضي، وأملاك الدولة بلا تهاون وبالتنسيق الكامل مع الأجهزة الإدارية بالمحافظات.

ووجه الوزير بالتواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية، والقيادية، لمتابعة سير الأداء الأمني وتنفيذ الخطط الأمنية بكل دقة وجدية.

وأمر الوزير جميع رجال الداخلية بالالتزام بحسن معاملة المواطنين، ومراعاة البعد الإنساني لدى التعامل مع الجماهير أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية، مؤكداً على أهمية استمرار تفعيل مسارات التواصل مع المواطنين بما يضمن تفاعلهم الإيجابي لتحقيق رسالة الأمن.

وأعرب توفيق عن ثقته في تنفيذ رجال الشرطة لعناصر الخطة الأمنية التي وضعتها الوزارة لتأمين المواطنين، مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تسمح بأي ممارسات من شأنها الخروج على القانون، ولن تتوانى في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، وكل من يحاول المساس باستقرار الوطن.

وأكد الوزير أن أجهزة وزارة الداخلية لن تتوانى في اتخاذ إجراءاتها لحماية أمن البلاد واستقرارها، مشيرًا إلى أن أي محاولات إرهابية لن تنال من عزيمتنا لتحقيق رسالتنا، وأشاد سياته بالجهود الأمنية التي بذلت خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان