إعلان

المستشار "الملط" يتسلم 40 ألف جنيه في دعوى سب وقذف ضد ممدوح حمزة

09:39 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

أكد المستشار أحمد جودت الملط، رئيس محكمة قنا، تنفيذ الحكم القضائي الصادر من محكمة جنح قصر النيل في 3 نوفمبر 2013، بتغريم المهندس ممدوح حمزة، 10 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض مدني 40 ألف جنيه، في دعوى سب وقذف المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق.

وقال "الملط" في تصريحات إلى مصراوي، اليوم السبت، إنه بموجب تأييد الحكم الصادر من محكمة الجنح على مرتين؛ الأولى من مستأنف جنح قصر النيل، والثانية من محكمة النقض في عام 2017، تم الحجز على أرصده المهندس ممدوح حمزة في البنوك، وتمكن رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق من الحصول على مبلغ "التعويض المدني" بقيمة 40 ألف جنيه.

وأضاف "الملط"، أن فور حصول والده على المبلغ السالف ذكره منذ أيام تم إنهاء مصادرة أرصدة "حمزة"، مشيرًا إلى أنه تم رفع دعوى جديدة استكمالا لدعوى السب والقذف للمطالبة بتعويض مدني بقيمة 3 مليون جنيه.

وكانت قضت محكمة جنح قصر النيل، قضت في عام 2013، في دعوى السب والقذف المقامة من المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، ضد المهندس ممدوح حمزة، بتغريمه 10 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض مدني 40 ألف جنيه، وإلزامه بأتعاب المحاماة.

وأشارت صحيفة الدعوى إلى أن ممدوح حمزة هاجم المستشار جودت الملط وكان يوجه اليه إهانات باللغة وبالألفاظ الخارجة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان