إعلان

تجديد حبس حداد قتل طفلاً بعد فشله في اغتصابه بمنشأة القناطر

11:43 ص السبت 01 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، تجديد حبس حداد 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل طفل بمنطقة منشأة القناطر، بعدما فشل في محاولة اغتصابه.

كشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن قسم شرطة منشأة القناطر تلقى بلاغاً يفيد بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 12 سنة وسط الزراعات بمنطقة منشاة القناطر، ومعاينة الجثة تبين إصابته بآثار خنق حول الرقبة.

وكشفت التحقيقات، أن تحريات المباحث توصلت للمتهم وتمكنت من القبض عليه، ويدعى "هاني ك."، 37 سنة، عامل حدادة بشركة غزل ونسيج، قام بقتل الطفل "محمد ش. "، 12 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي الأزهري، بعدما فشل في التعدي عليه جنسيًا، وخشى من افتضاح أمره.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم استدرج الطفل بحجة إحضار بعض الخضروات من أرض زراعية مجاورة لهم فاصطحب الطفل بـ"التوك توك" الذى يعمل عليه، وفور وصولهما للأرض حاول المتهم التحرش بالطفل، وعرض عليه ممارسة الشذوذ معه فرفض، وهدده بإخبار والده، وفر منه هاربًا فلحق به المتهم، وتمكن من إمساكه، وأخرج قميص نوم حريمي من بين طيات ملابسه ولفه حول رقبته حتى خنقه، وترك الجثة بعد أن استولى على هاتف القتيل المحمول، وعاد إلى القرية وباع الهاتف بـ 50 جنيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان