إعلان

الزوجة الخائنة.. تضع منومًا لزوجها وتقتله بمساعدة عشيقها ويلقيان الجثة في الترعة بسوهاج

02:21 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام- مديرية أمن سوهاج، اليوم الاثنين، كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل، بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان-حصل مصراوي على نسخة منه، في إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة، وكشف غموض الوقائع المجهلة، فقد تبلغ لمركز شرطة سوهاج بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملفوفة "بملاءة" داخل جوالين بترعة العرابة (بناحية أولاد نصير) بدائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى (عامل، 50 سنة، مُقيم بدائرة قسم أول سوهاج)، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع شخص آخر (عامل، 20 سنة، ومُقيم بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة) لارتباطهما بعلاقة واتفاقهما فيما بينهما على التخلص من المجني عليه، وقام الأخير بإحضار عقار منوم للمتهمة التي وضعته لزوجها، وعقب ذلك قام المتهمان بشل حركته وكتم أنفاسه فأوديا بحياته واستعانا بسائق تروسيكل مُقيم بدائرة القسم، ونقلوا جثته للمكان الذي تم العُثور عليه باستخدام التروسيكل الخاص بالسائق الذي تم ضبطه والعثور بحوزته على هاتف المجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان