إعلان

هويدا تطلب الخلع: "جوزي باع شقتنا واشترى عربية"

10:56 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: نور العمروسي

أقامت هويدا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس تطلب فيها الخلع من زوجها محمد مبررة طلبها "جوزي عايز أشتري له عربية بفلوس الوديعة".

وقالت "هويدا . ف"، 40 سنة مدرسة: تزوجت منذ 12 سنة من محمد .ع 41 سكرتير بإحدى الشركات، وربنا رزقنا بولد وبنت أعمارهما: (10_ 6 ) ونعيش في مستوى متوسط.

تابعت الزوجة: بعد وفاة والدي كان نصيبي من الميراث 150 ألف جنيه وضعتهم وديعة في البنك وذلك للمساعدة في مصاريف الأولاد، ولكن لاحظت أن زوجي غاضب من وقت عمل الوديعة ويتشاجر معي بدون سبب، ولم يقدِّر حزني على فراق والدي.

وأضافت الزوجة: والدتي مريضة وتقيم بمفردها بعد وفاة والدي حيث إن إخوتي متزوجون بمحافظات أخرى، وكلما ذهبت لزيارة والدتي للأطمئنان عليها تشاجر معي زوجي،وعندما طلبت منه أن تقيم معنا حتى أرعاها رفض ونهرني بشدة .

واستكملت هويدا: وفي يوم ظهرت نية زوجي عندما طلب مني سحب فلوس الوديعة حتى يشتري عربية فرفضت لأن هذه الوديعة مستقبل أولادنا الذين يكبرون وتزداد معهم مصاريفهم،وبتزايد المشادات الكلامية سبني وأصبح لا ينفق على البيت ولا يتكلم معي، وحاولت حماتي الصلح بيننا شرط أن أسحب الوديعة أولا.

وأشارت هويدا: طمع زوجي خرب بيتي فطردني أنا والأولاد حتى يبيع الشقة ويشتري عربية، وشعرت أن ذلك وسيلة ضغط عليَّ حتى أنفذ رغبته وأعطية فلوس الوديعة ولكني ثبت على موقفي، وعلمت أنه باع الشقة بالفعل وليس تهديدًا، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل 2544 لسنة 2018 وما زالت الدعوة مستمرة ولم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان