إعلان

حكم قضائي بإضافة 8 ملايين ونصف المليون جنيه لخزانة الدولة

03:04 م الخميس 29 نوفمبر 2018

هيئة قضايا الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قال المستشار محمد عبداللطيف نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، رئيس قطاع الأمانة العامة، إن "قضايا الدولة" حصلت على حكم قضائي هام من محكمة القضاء الإداري لصالح الدولة، موضحًا تم إضافة مبلغ 8 ملايين و733 ألفًا و550 جنيهاً لخزانة الدولة.

جاء ذلك في إطار حرص الهيئة برئاسة المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة، على الاستمرار في أداء دورها في الحفاظ على الحق والمال العام.

وأضاف المستشار "عبد اللطيف"، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن المحكمة قضت في الشق العاجل في الدعوى رقم 7530 لسنة 73ق التي أقامها بعض المواطنين ضد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وآخرين بصفاتهم، بقبول الدعوى شكلاً وبرفض الطلب، وقف تنفيذ القرار المطعون فيه وألزمت المدعين مصروفاته وأمرت بإحالة الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لتحضيرها وإعداد تقرير بالرأي القانوني في الموضوع.

وتابع أن وقائع القضية ترجع إلى إقامة بعض المواطنين الدعوى المشار إليها بطلب الحكم بوقف تنفيذ القرار الإداري الصادر من الجهة الإدارية بإعادة طرح أراضٍ للبيع بطريق المزاد العلني لمساحة 21 ألف فدان بمنطقة سهل الطينة بمحافظة بورسعيد ـ شرق القناة ـ، وفي الموضوع بإلغاء القرار الإداري المشار إليه.

وقضت المحكمة في الدعوى بالمنطوق سالف البيان وفقاً لما قدمته هيئة قضايا الدولة من مستندات ومذكرات دفاع في الدعوى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان