إعلان

بالصور.. وزير الداخلية يأمر برفع درجة التأهب قبل انطلاق منتدى شباب العالم

01:35 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -فتحي سليمان:

واصل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، جولاته الميدانية صباح اليوم، الجمعة، للوقوف على التجهيزات، والاستعدادات، التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لتأمين منتدى شباب العالم الذي تنطلق فاعلياته غدا السبت.

وكان اللواء توفيق بدأ أمس فور وصوله إلى مدينة شرم الشيخ في تفقد الخدمات التأمينية وخطة تأمين جنوب سيناء وشرم الشيخ تزامنًا مع انطلاق منتدى شباب العالم.

واطمأن الوزير على جاهزية القوات واتخاذها لأعلى درجات الاستعداد لتأمين المؤتمر، ووجه باتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة التامة بكافة حدود ومنافذ محافظة جنوب سيناء إضافةً إلى رفع درجة التأهب والحيطة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والتي من شأنها استمرار الإحكام الأمني بمختلف النطاقات والمحاور بالمدينة.

كما واصل الوزير تفقده لمختلف النقاط الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة، مشددًا على تفعيل الإجراءات التفتيشية الدقيقة للغاية للمترددين على المحافظة بما يضمن حرية تنقلهم وأمنهم وسلامتهم.

وأشاد الوزير بما وجده من روح عالية ويقظة تتمتع بها قوات الشرطة المشاركة في تأمين المؤتمر بالتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان