إعلان

سرقة فيلا كبير الأطباء الشرعيين الأسبق.. و"الأمن" يكشف التفاصيل

02:00 ص الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

تحقق نيابة القاهرة الجديدة، مع المتهمين بالتسلل إلى فيلا كبير الأطباء الشرعيين الأسبق، بمنطقة الشروق، وسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخلها، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار متهمين هاربين.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه المقدم محمد كمال قلاوي، رئيس مباحث قسم شرطة الشروق، من الدكتور "مصطفى أيمن محمود فودة" كبير الأطباء الشرعيين السابق، والذي يفيد باكتشافه كسر نافذة فيلته بأحد كمبوندات منطقة الشروق، وسرقة مبلغ مالي عبارة عن 200 ألف جنيه، و4 ساعات مختلفة، ومشغولات ذهبية عبارة عن 20 خاتمًا و20 أنسيال.

وكلّف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود أبو عمرة مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية، واللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم "محمد. ف" 26 سنة، و"بهاء" 20 سنة، و"رمضان. ج"، 24 سنة، جميعهم مقيمون في محافظة سوهاج، و"خالد. ه" هارب، و"أحمد. س" هارب.

قاد العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، عدة أكمنة لاستهداف المتهمين وألقي القبض على الأول في محل سكنه، والثاني والثالث في شقة مستأجرة بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

أقر المتهمون أمام اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الرابع والخامس، وبإرشادهم تم ضبط بعض من المشغولات الذهبية المسروقة (19 خاتم، وخاتم ألماس، 3 أنسيال، وهاتف محمول) لدى عملاء لهم وهي ربة منزل، تدعى "سوريا"، مُقيمة في مدينة 6 أكتوبر ألقي القبض عليها، بالإضافة إلى صاحب محل مصوغات، مقيم في الحوامدية.

وأرشد المتهمون عن مبلغ 25 ألف جنيه، وسلسة ذهبية، وشاشة تليفزيون، وهاتف محمول، وأقروا بأنها من متحصلات بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان