إعلان

ضبط مسجل خطر اقتحم شقة طالبات بالتجمع الخامس

01:51 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، مسجل خطر، اقتحم شقة طالبات بمنطقة التجمع الخامس، وسرق هواتف محمولة ومبلغ مالي تحت تهديد السلاح.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من "رنا ا." 17سنة طالبة، و"يمني م." 21 طالبة، بأنهما حال تواجدهما بمسكنهما فوجئا بتواجد شخص مجهول "أدليا بأوصافه التقريبية" حاملاً سلاح ناري وسلاح ابيض "سكين" وهددهما بالإيذاء واستولى على هاتفين محمول، مبلغ مالي 2250 جنيه، في وقت لاحق قام المتهم بمساومة المبلغة الأولى على إعادة المسروقات مقابل مبلغ 20 ألف جنيه.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "أشرف ع." 31 سنة، عاطل ومسجل خطر سرقات عامة، ومطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي " سرقة " بإجمالي حبس شهرين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته مبلغ 2050 جنيه والهاتفان المستولي عليهما والسلاح الناري " فرد خرطوش عيار 12 مم، و3 طلقات من ذات العيار".

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأن المبلغ المالي من متحصلات الواقعة وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض علي النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان