إعلان

"اقتحما الكمين".. ضبط عاطل ومصرع أخر في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالسويس

01:16 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية ، بالتنسيق مع مديرية أمن السويس ، في ضبط عاطل، فضلا عن مقتل آخر خلال تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة بالسويس، عقب قيامهما بسرقة سيارة نقل.

تلقت الخدمات الأمنية المعينة بأحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بسرقة السيارة رقم (14614 نقل السويس).
وقامت قوة الكمين باتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لضبط السيارة، وأثناء ذلك فوجئوا بدخول السيارة المُبلغ بسرقتها قادمة مسرعة تجاه الكمين، فقامت القوة بمحاولة إيقافها إلا أن قائدها لم يمتثل واخترق الكمين (بدفع الصدادات الحديدية).

وأثناء مطاردة القوات للسيارة تجاه القاهرة، فوجئت بإطلاق قائدها أعيرة نارية تجاهها، فبادلته القوات بالمثل وتوقف بجانب الطريق متخلياً عن السيارة المستولى عليها، وبحوزته بندقية آلية واستقل سيارة ملاكي تحمل رقم ( أ ب ر 6369 مصر) واستمر في إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط السيارة الملاكي وقائدها ويدعى "أحمد ف.ح." عاطل، ومقيم بمنطقة المرج الجديدة.

وتبين إصابة مُطلق الأعيرة النارية (قائد السيارة المُبلغ بسرقتها ويدعى "أحمد م. م." عاطل، مقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة (بعيار ناري بالصدر والكتف وتوفى متأثراً بإصابته) وعثر بالسيارة الملاكي على (بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات نارية من ذات العيار، وفوارغ طلقات من ذات العيار، ومفك).
بمناقشة قائد السيارة الملاكي اعترف بالاشتراك مع المتوفى بسرقة السيارة النقل بأسلوب فتح الباب بالضغط مستخدمين في ذلك المفك المضبوط والسيارة الملاكي قيادته وأنها ملك والدة المتوفى وأن البندقية خاصة بالمتوفى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان