إعلان

"كان يتلذذ بإرهاب المجني عليه".. ننشر حيثيات تأييد حبس بطل واقعة "كلب فيصل"

06:28 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

صاحب واقعة كلب فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قالت محكمة جنح مستأنف بولاق الدكرور، في حيثيات حكمها بتأييد الحبس سنتين لصاحب فيديو "كلب فيصل"، إنه ثبت في يقين المحكمة ارتكاب المتهم للواقعة مستغلًا ضعف المجني عليه وخوفه من فتك الحيوان "الكلب" به.

وأشارت المحكمة إلى أن المتهم ارتكب هذا الفعل الإجرامي بغية منع المجني عليه من الوقوف أمام منزله، مستغلًا في ذلك علمه التام بخوف الطرف الثاني من الكلاب، قاصدًا إدخال الرعب في نفس المجني عليه وترهيبه.

وأضافت هئية المحكمة في حيثياتها؛ أن المتهم كان يتلذذ بما آل إليه موقف المجني عليه من تذلل وإهانة وامتهان كرامة المجني عليه أمامه، إيذاء بسط سلطانه عليه في استعراضه القوة بالكلب؛ الذي كاد أن ينهش جسد المجني عليه.

وتابعت المحكمة، أن الهئية انتهت لإدانة المتهم عملًا بنص المادة 304/2 من قانون الإجراءات، ومعاقبته بنص المادة 375 مكرر من قانون العقوبات، وانتهت بتأييد الحكم الصادر من محكمة الجنح.

وأيدت محكمة جنح مستأنف بولاق الدكرور، حبس "سيد.ع" الشهير بـ "سيكا" سنتين، ووضعه تحت المراقبة مدة مماثلة، في اتهامه بحيازة حيوان وترويع المواطنين به والبلطجة، وهي القضية المعروفة إعلاميًا بـ "كلب فيصل".

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان غالب وعضوية المستشار عمرو أمين، والمستشار أحمد خالد الشايب ، وبحضور المستشار محمد عبد العزيز وكيل النيابة، وأمانة سر محمد علي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان