إعلان

"دعاء" تطلب الخلع: "بينشر صوره مع مراته التانية على الفيسبوك"

02:25 م الخميس 25 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

"جوزي بيهتم بمراته التانية أكتر مني، وكل يوم بينزلوا صور خروجاتهم على الفيسبوك".. بهذه الكلمات بررت "دعاء.م" دعواها التي تطالب فيها بخلع زوجها "عمر.س" أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس.

قالت مقيمة الدعوى التي حملت رقم 2184، إنها عرفت زوجها بحكم علاقتهما في العمل معًا بأحد مخابز الدقيق، ونشأت بينهما قصة حب على مدار 6 أشهر انتهت بالانتقال إلى عش الزوجية.

وأضافت "دعاء" عن بداية حياتهما الزوجية: "عشت معاه أسعد أيام حياتي ولم يكن بيننا خلافات زوجية بل اكتملت سعادتنا عندما أنجبت طفلتي ملك التي تبلغ من العمر 3سنوات"، مشيرة إلى أن زوجها أضحى ميسور الحال لطبيعة عمله كمسئول توزيع دقيق للمخابز، ومن بعدها فوجئت ذات يوم بزواجه من أخرى دون إعلامها، لكنا لم تطلب الطلاق لتربية طفلتهما.

"بعد زواجه من أخرى لم يأتي منزلنا إلا قليل من الوقت، وكلما اتحدث معه عن طول غيابه يتهرب من الرد عليا، فمن الممكن أن يظل يومين خارج المنزل دون أي سؤال عني أو طفلتنا، حتى وصل بي الأمر بطلب مصروف أسبوعي"، قالتها صاحبة الـ33 سنة.. وتكمل :"ذهبت لمنزل أسرتي وعرضت الوضع عليهم، وحينما حدثه والدي بالهاتف، اتفقا على موعد للقاء لكنه لم يحضر".

تنهي "دعاء" دعواها، بقولها: "فكرت بمستقبل بنتي وقررت الطلاق لكنه رفض"، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة للطلاق منه، وماتزال الدعوى منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان