إعلان

"الأوردر بالتليفون".. دولاب "الدكش وزبلة" في قبضة مباحث المخدرات

07:58 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

"لا صوت يعلو فوق صوت القانون"، شعار رفعه رجال الشرطة، وأكدت عليه أجهزة الأمن، بتكثيف الحملات الأمنية، لاستهداف الأوكار الإجرامية، ومطاردة الخارجين عن القانون، ومحرزي المواد المخدرة، حيث أسقطت مباحث القاهرة 3 تجار مخدرات، بمناطق الزاوية الحمراء والشرابية، ونجحت في ضبط كميات كبيرة من مخدر الفودو والهيروين والحشيش.

التفاصيل بدأت بمعلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، تفيد قيام عدد من ذوي السوابق الإجرامية بالاتجار في المواد المخدرة، واتخاذ أماكن نائية في منطقتي الزاوية الحمراء والشرابية، مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في استلام "البضاعة"، وتخليط الفودو المخدر، ثم بيعه لعملائهم.

أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تكثيف الجهود لملاحقة تلك العناصر الإجرامية، ومواجهة جرائم المخدرات بجميع أنواعها، لخطورتها البالغة على الأمن الاجتماعي والاقتصادي.

وضع اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، خطة بحث أسفرت عن ضبط "محمد ف ع"، 22 سنة، وشهرته "زبله"، سبق اتهامه في قضايا جنائية بتهمة حيازة المواد المخدرة، كما ضبطت "مصطفي م م"، وشهرته تونة، عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات، وضبطت "محمود خ"، وشهرته "الدكش"، 32 سنة، عاطل، مطلوب ضبطه في 11 قضية.

داهمت أجهزة الأمن مقر إقامة المتهمين، ومواقع اختبائهم، ونجحت في ضبطهم بعد تضييق الخناق عليهم، وعثرت بحوزة الأول على 2 كيلو ونصف فودو، ومبلغ مالي وهاتف محمول، كما ضبطت بحوزة التاني 156 تذكرة هيروين، والمتهم الثالث، بحوزته كيو ونصف من مادة الفودو.

أقر المتهم الأول بعد ضبطه بأنه لتسهيل التواصل مع عملائه واستقبال "الأوردرات" عن طريق هاتفه المحمول، فيما أقر باقي المتهمين بحيازة المواد المخدرة للاتجار فيهاـ.

تحررت محاصر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان