إعلان

اعترافات قاتل جدته في الهرم: "كنت عايز أجيب مخدرات"

12:27 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجرى نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، المعاينة التصويرية لواقعة قتل عاطل لجدته بمنطقة الهرم، واصطحبت المتهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى المنزل الذي شهد الواقعة، وأعاد تمثيل الجريمة.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم، "محمود"، 27عامًا، انتهز فرصة وجود جدته وحدها بصحبته داخل المنزل، واستل سكينًا وسدد لها 3 طعنات نافذة بمنطقة الصدر حتى لفظت أنفاسها، وتركها غارقًة في دمائها، بعدها سرق مشغولاتها الذهبية، وفر هاربًا.

واعترف المتهم في التحقيقات بقتله المجني عليها من أجل سرقة مشغولاتها الذهبية لعلمه باحتفاظها بها داخل المنزل، فضلًا عن مبالغ مالية ضخمة، بهدف شراء مواد مخدرة.

واستمعت النيابة لأقوال زوج المجني عليها (جد المتهم)، والذي أكد أن المتهم قرر الإقامة معهما بعدما طرده والده من المنزل لتعاطيه المواد المخدرة، وأنه شرع في اتخاذ إجراءات علاجه من الإدمان باستخراج بطاقة هوية له، لنقله لأحد المصحات التابعة للدولة لعلاجه.

وتابع في أقواله أمام النيابة، أنه عاد إلى المنزل ليلة الواقعة وفوجئ بزوجته مقتولة داخل المنزل وغارقة في دمائها، ولم يكن معها أحد سوى حفيده (المتهم).

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس "محمود و." 27، عامًا عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في اتهامه بقتل جدته لسرقة مشغولاتها الذهبية وشراء مواد مخدرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان