إعلان

أبرزها "طعون متهمي إهانة القضاء".. نشرة المحاكمات الصباحية اليوم الاثنين

07:30 ص الإثنين 15 أكتوبر 2018

نشرة المحاكمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم (مصراوي) فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

طعن "مرسي" وآخرين في قضية "إهانة القضاء"

تنظر محكمة النقض، اليوم الاثنين، أولى جلسات الطعن المقدم من الرئيس الأسبق "محمد مرسي" و19 آخرين على حكم حبسهم 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"إهانة القضاء".

وأوصت نيابة النقض في رأيها الاستشاري بقبول طعون جميع المتهمين، واشترطت أن يتم تقديم عدد من المتهمين لتنفيذ الحكم الصادر بحقهم (الحبس 3 سنوات) قبل نظر الطعون أمام محكمة النقض، وإلا تسقط الطعون المقدمة منهم بينهم المحامي منتصر الزيات، وعبد الحليم قنديل، وحمدي الفخراني عضو مجلس الشعب السابق.

محاكمة حسن مالك و23 آخرين في "الإضرار بالاقتصاد القومي"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة "طوارئ"، محاكمة القيادي الإخواني حسن مالك، و23 آخرين في اتهامهم بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"، حيث تستمع لشهود الإثبات.

الجنايات تنظر محاكمة 32 متهمًا بخلية "ميكروباص حلوان"

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة، محاكمة 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بخلية "ميكروباص حلوان"، والتي أسفرت عن اغتيال ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان.

نظر تظلمات قيادات الإخوان على التحفظ على أموالهم

تستكمل محكمة الأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، نظر التظلمات المقدمة من عناصر وشركات تتبع جماعة الإخوان الإرهابية، على قرار التحفظ على أموالهم ومصادرتها.

الحكم في استئناف المتهمين بقتل طالب هندسة على سجنهما

تصدر الدائرة 36 جنح الأحداث، المنعقدة بالعباسية، الحكم في استئناف طالبين متهمين بقتل "محمد عبدالعزيز"، طالب هندسة بنها بعد استدراجه بإعلان لابتوب على موقع تسوق شهير.

الجنايات تُحاكم 304 متهمين بقضية محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"

تستكمل المحكمة العسكرية، محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان، ومن المقرر أن تستمع للشهود.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان