إعلان

"لص الأزبكية" دعا أصدقائه لسرقة 125 ألف جنيه من داخل منزل خاله.. والمباحث تضبطه

03:19 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث الأزبكية، غموض سرقة 125 ألف جنيهًا من داخل شقة تاجر خردة، حيث أثبتت التحريات أن ابن شقيق المبلغ وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 4 من أصدقائه، بعد علمه باحتفاظ عمه بمبالغ كبيرة داخل شقته.

تلقى المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، بلاغًا من "أيمن ا"، 52 سنة، تاجر خردة، يفيد اكتشافه كسر باب شقته، وسرقة 125 ألف جنيهًا، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

توصلت التحريات والمعلومات وكاميرات المراقبة بمحل الواقعة إلى أن وراء ارتكابها كل ابن شقيقة المبلغ "عمرو ا"، 36 سنة، عاطل، و"أشرف ف"، 42 سنة، سمسار، و"جمعة ج"، 45 سنة، عاطل، و"أحمد ع"، 41 سنة، عامل.

تمكن ضباط مباحث الأزبكية وبصحبتهم القوه المرافقة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أيمن ج"، 44 سنة، عامل وتم ضبطه، وأرشد عن باقي المتهمين.

أضاف المتهم بأنه نظرا لقرابته بالمجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية داخل منزله، خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

أرشد المتهم عن ضبط مبلغ 7750 جنيه كما ضبط في مسكن المتهم الرابع مبلغ 117 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان