إعلان

2000 دولار لمنع نشر فيديوهاتها الخاصة .. شاب يبتز فتاةبـ"فخ" الزواج

02:45 ص الجمعة 05 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قام شاب بابتزاز وتهديد فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت شرطة دبي في الإمارات بريدصا إليكترونيًا من فتاة مرفق به كافة المستتندات التى تثبت ابتزازها وتهديد ها من شاب في دبي،

واستنجدت الفتاة في بلاغها بالشرطة وقالت أنها تتعرض للتهديد والابتزاز وأرسلت ايمه ، مؤكدة أنها تعرفت على المتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووعدها بالزواج ونشأت بينهما قصة حب وتبادلا الصور الخاصة ، كما تحدثوا عبر برنامج محادثات "الفيديو كول"وقام بالتسجيل لها ليبتزها .

ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية تم القبض على الشاب الذى يحمل جنسية إحد الدول العربية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد، ولم تفصح "البيان" عن إسم الشاب ، وجنسيته غير أنها سردت تفاصيل الواقعة حيث أكدت أن الفتاة أرسلت للشرطة إيصالات يفيد إرسالها 2000 دولار إلى المتهم بعد تهديدها بفضحها ونشر الصور والفيديوها الخاصة بها على شبكات التواصل الاجتماعي . وقالت الفتاة في بلاغها أنها تعيش حالة رعب وقلق منذ أن قام بتهديدها وابتزرزها ، من جانبها قامت شرطة دبي بتشكيل فريق بحث تمكن من تحديد هوية الشاب الذى يقيم في دبي منذ سنوات ، وتبين أنه ترك عمله منذ 5 أشهر .

وبعد تحديد مقر سكنه، ألقي القبض عليه وتم تحريز هاتفه، وعند مواجهته بالأدلة، اعترف أنه يستدرج بعض الفتيات عبر مواقع التواصل؛ بحجة رغبته في الارتباط.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان