إعلان

الداخلية تفتتح منشآت شرطية لتطوير الأداء الأمني وتسهيل الخدمات للمواطنين

01:35 م الأربعاء 31 يناير 2018

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

افتتحت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عدداً من المواقع الشرطية في بعض المحافظات بمناسبة عيد الشرطة الـ66، لتطوير الأداء الأمني والخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطن.

وقام مدير أمن أسوان ومحافظ الاقليم بافتتاح وحدة إطفاء كوم أمبو المنشأة الكائنة بمدينة كوم أمبو.

وقد لاقى ذلك استحسان الأهالي، وقاموا بتقديم الشكر وزير الداخلية وقيادات الوزارة وأعربوا عن امتنانهم لهيئة الشرطة لما تقدمه من جهد فى تسهيل تقديم الخدمات لهم.

من ناحية أخرى، قام مساعد الوزير لغرب الدلتا ومدير أمن البحيرة وقيادات المديرية بتفقد إدارة الحماية المدنية والاطلاع على الأجهزة والمعدات الحديثة في مجال المفرقعات ومجال الحماية المدنية والإنقاذ البري النهري ثم قاموا بافتتاح بعض المباني التي أنشئت حديثاً بالإدارة.

وأعقب ذلك افتتاح نقطة إطفاء بقرية محلة فرنو بدائرة مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة، ثم قاموا بتفقد إدارة قوات أمن البحيرة وافتتاح مجمع النشاط الرياضي بالإدارة.

وأعقب ذلك تكريم عدد من الضابط والأفراد والمجندين المتميزين في عملهم، وعقب ذلك توجهوا إلى نادى ضباط الشرطة بالبحيرة لحضور الاحتفالية التي أقامتها مديرية أمن البحيرة لأسر الشهداء.

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم وتوزيع الهدايا على أطفال أسر الشهداء، كما قام مدير الأمن بنقل تحيات وزير الداخلية إلى أسر الشهداء.

كما قام مساعد أول الوزير لشرق الدلتا ومدير أمن القليوبية بتفقد وافتتاح أعمال التطوير بمركز تدريب الشرطة بالقليوبية بمدينه بنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان