إعلان

اتهام محامي "جنينة" بالإساءة للشرطة في بلاغ للنائب العام

12:11 م الأربعاء 31 يناير 2018

هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قال سمير صبري، المحامي، إنه تقدم، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد علي طه محامي المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بتهمه محاولة الزج والإساءة للشرطة المصرية وتأليب الرأي العام ضدها.

وأضاف "صبري" لمصراوي أنه بصدد الحصول على رقم للبلاغ الذي قال فيه إن كل المواقع الالكترونية نشرت تصريح المبلغ ضده علي طه محامي هشام جنينة والذي يُتهم فيه الشرطة بمحاولة قتل موكله هشام جنينة.

وتابع أن المواقع نشرت حرفياً ما يلي "اتهم على طه، محامي المستشار هشام جنينه الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، الشرطة المصرية بمحاولة قتل موكله من خلال رفض إسعافه وتركه ينزف داخل قسم الشرطة الذي نقل إليه عقب اعتداء عليه من قبل مجهولين خلال استقلاله سيارته من أمام منزله، بإحدى ضواحي القاهرة".

فيما قال علي طه إنه شخصيا تعرض للطرد من أمام قسم الشرطة ومُنِعَ من التواصل مع موكله، كما تم رفض طلبه بتحرير محضر يتهم خلاله بعض الاشخاص بمحاولة قتل موكله لأسباب هو لا يعرفها. وأضاف محامي جنينه، معاون الفريق سامي عنان المستبعد من الترشح لسباق الرئاسة المصرية، أنه توجه إلى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ رسمي ضد وزارة الداخلية يتهمها خلاله بمنع موكله من الحصول على العلاج الطبي اللازم لحالته الحرجة بعد الاعتداء عليه. وتعرضه للضرب المبرح من جانب مجهولين كانوا يستقلون سيارتين اعترضتا طريقه ونزلوا منها شاهرين أسلحة بيضاء وعصياً، وأحدثوا به إصابات بالغة.. كانوا يهدفون لقتله لولا استغاثته بأهله".

وأنهى صبري بلاغه قائلا: "من الواضح أن كل ما صرح به المبلغ ضده من اتهامات لا تصادف صحيح الواقع، وإنه حاول بها الزج والاساءة للشرطة وتأليب الرأي العام ضدها ونسب لها زوراً أفعالاً وتصرفات تعرضها للمسألة القانونية ليس محليا فحسب بل دوليا أيضا وهي جريمة بشعة، ملتمسا إصدار الأمر بتحقيق الواقعة وإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان