إعلان

سرقة إيراد ملهى ليلي بالإكراه في النزهة.. والمباحث تكشف التفاصيل

12:30 م الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة تفاصيل سرقة 200 ألف جنيه، إيراد ملهى ليلي بالإكراه في منطقة النزهة، حيث اتضح أن مدير أمن الملهى خطط لسرقته بالاتفاق مع 6 متهمين آخرين، ضبطهم أمن القاهرة.

 

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة النزهة، من، تامر أحمد، 36 سنة، مدير حسابات بشركة للاستثمارات السياحية بمنطقة مربع الوزاراء في شيراتون يفيد أنه عقب تحصيله مبلغ 200 ألف جنيه من ملهي ليلي (تابع للشركة) لإيداعه بمقر الشركة، وحال سيره بالسيارة بمنطقة مساكن شيراتون فوجئ بعدد من الأشخاص (أدلى بأوصافهم التقريبية) يستقلون ملاكي وبحوزتهم أسلحة نارية قاموا بمطاردته واصطدمت به إحدى السيارتين من الخلف لإجباره على التوقف فقام بالترجل من السيارة وغلقها فقاموا بكسر الزجاج الأمامي الأيسر للسيارة واستولوا على المبلغ المالي المشار إليه وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

وضع اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، خطة بحث، قادها العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، تضمنت تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، وتوصلت إلى أن وراء ارتكابها كل من "إيهاب.ع"، 48 سنة، مدير أمن الملهى، و"محمد.ش"، 46 سنة، عاطل، مسجل خطر، و"كريم ح"، 22 سنة، سائق، وهاني.ب"، 39 عاطل، و"أحمد.ع"، 43 سنة، سائق، و"حسين.أ"، 27 سنة، عاطل.

نجح فريق المباحث بقيادة المقدم محمد مكاوي، عن ضبط المتهم الأول، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبط باقي المتهمين وبحوزتهم مبلغ مالي وبندقية، وطبنجة صوت.

اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه نظرا لعمله بالملهى التابع للشركة عمل المجني عليه وعلمه بتردد الأخير على الملهى لاستلام إيراداته وإيداعها بمقر الشركة فخطط لسرقته والاستيلاء على الأموال.

 

وأضاف المتهم أنه اتفق مع المتهم الثاني على تنفيذ مخططه واستعان الأخير بباقي المتهمين وأعدوا الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، وعقب تحصيل المجني عليه لإيراد الملهى وانصرافه أخطر المتهم الثاني فتتبعه الأخير وباقي المتهمين مستقلين السيارة المضبوطة حتى تمكنوا من استيقافه وسرقة المبلغ المالي.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان