إعلان

‏‫الداخلية تفتتح وتطور بعض المنشآت بالمواقع الشرطية احتفالا بعيدها الـ 66

03:34 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

أناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة بوضع حجر الأساس لأقسام شرطة جنيفة والسلام بمحافظة السويس بحضور محافظ السويس، ومدير أمن السويس، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة في احتفالية شارك فيها شباب الجامعات وطلاب المدارس وأهالي محافظة السويس احتفالا برجال الشرطة، كما قاموا بافتتاح قاعة طعام المجندين بإدارة قوات أمن السويس.

كما قام مدير أمن المنوفية وعدد من قيادات المديرية والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، بافتتاح بعض أعمال التجديد والتطوير (بإدارة قوات الأمن بقويسنا، وحدة الحماية المدنية بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا، وحدة الحماية المدنية ببركة السبع، إدارة الحماية المدنية بمدينة شبين الكوم، .

وقام مدير أمن المنوفية، خلال الافتتاحات بتهنئة القوات بمناسبة أعياد الشرطة وأثنى على مجهوداتهم في حفظ الأمن، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وقام بتوعيتهم بأهمية الدور المنوط بهم مع حسن معاملة المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان.

من ناحية أخرى واستكمالا لمجهودات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في تجهيز وتحديث كافة المنشآت ووسائل العمل المساعدة وتزويدها بأحدث الأجهزة بصفة دائمة حتى يتسنى للإدارة القيام بواجباتها.

وقام اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بافتتاح مبنى غرفة العمليات وكاميرات المراقبة بإدارة شرطة مترو الأنفاق والذي تم إعداده وتجهيزه بأحدث الأجهزة وكاميرات المراقبة وأجهزة الحاسب الآلي وكذا الأفراد والعاملين المتخصصين الحاصلين على فرق في تلك المجالات مما ساهم في سرعة تلقي الإخطار ومتابعة الخدمات الأمنية المعينة من خلال متابعة كاميرات المراقبة بجميع محطات مترو الأنفاق.

وكرم مدير شرطة النقل، عدد من الضباط نظرًا لجهودهم وآدائهم المتميز في العمل والظهور بالمظهر اللائق لرجل الشرطة والتزامهم بتنفيذ خطط التأمين وأوامر الخدمة الصادرة لهم.

 

وقد حث قاسم القوات بالاستمرار في مداومة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل حفاظًا على أرواح المواطنين وتأمين كافة المنشآت والمركبات التي تتولى الإدارة العامة تأمينها وتحسين الصورة الذهنية لرجل الشرطة لدى المواطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان