إعلان

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة وكثافات متحركة ببعض الطرق

10:56 ص السبت 27 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

وانتظمت حركة السيارات أعلى كل من كوبري 6 أكتوبر، و15 مايو في الاتجاهين، وتكرر الأمر ذاته بميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وسط انتشارًا مروريًا للخدمات المرورية.

وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وأعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس متجهًا لمنطقة البساتين وزهراء المعادي والأمر ذاته في الاتجاه العكسي.

وانتظمت أيضًا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وظهرت كثافات متحركة بمحور أحمد عرابي في المهندسين، ومحور صفط اللبن وشارع السودان أمام محطة المترو للطريق المتجه من كوبري فيصل المعدني اتجاه شارع التحرير.

وشهدت شوارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بنفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر -الإسكندرية" الزراعي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان