إعلان

سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة وإغلاق جزئي لمنزل كوبري فيصل

11:31 ص الجمعة 26 يناير 2018

سيولة مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

انتظمت الحالة المرورية اليوم الجمعة، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، وسط انتشار الخدمات المرورية لرفع أي معوقات مرورية.

ووضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حواجز حديدية بمحيط أعمال إصلاحات أعلى كوبري فيصل اتجاه منزل شارع السودان لمنع الحوادث، عقب إغلاق جزئي.
وشهد كوبري أكتوبر، ونفق الأزهر، وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية، وشارع البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية، سيولة في حركة سير السيارات بعد شفط المياه بالطرق الرئيسية والفرعية، مع تكثيف تواجد الخدمات الأمنية.

وفى منطقة وسط القاهرة، انتظمت حركة سير السيارات، كما شهد ميدان التحرير انتظام حركة السيارات على كافة المداخل المؤدية إليه، وكذلك كوبري قصر النيل وشارع القصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.
وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وفي طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض.

وانتظمت حركة السيارات بميدان رابعة وروكسي وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وتشهد محاور الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو" معدلات سير طبيعية، كما تمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق "القاهرة – الإسكندرية" الصحراوي والزراعي، و"القاهرة – السويس"، و"القاهرة ـ الإسماعيلية"، و"بنها - شبرا الحر" تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

وانتظمت الحركة المرورية، بشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وصولا إلى شارع البحوث، وانتشر رجال المرور، لشن حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور بكل الطرق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان