إعلان

بعد 21 واقعة.. سقوط تشكيل سرقة المساكن والمتاجر بالزيتون

01:13 م الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، تشكيلا عصابيا ضم 4 أشخاص، تخصصوا في سرقة الشقق السكنية والمتاجر والسيارات بمنطقة الزيتون بعد ارتكابهم 21 واقعة سرقة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون مفادها أن كلا من " فادى م." 33 سنة، عاطل ومسجل خطر، و" ياسر إ." 20 سنة، عاطل، و" آدم ع."20 سنة، عاطل، و" سيف س." 21 سنة، عاطل، يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن والمتاجر والسيارات بأسلوب التسلق وكسر القفل وكسر الزجاج.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون أسفر أحدها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 21 حادثا بنفس الأسلوب وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات المستولى عليها لدى عملائهم "مصطفى ع." و"عرفة ع." .

وأضاف المتهمون إنفاقهم المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية، كما تم بإرشادهم ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب تلك الوقائع، عبارة عن (شاكوش، مفك، بنسة).

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان