إعلان

جريمة صادمة.. طعن زوجته بـ"سكين" في الرقبة فنجت وفارق هو الحياة

04:17 ص الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

أقدم زوج ألماني على طعن زوجته في رقبتها بسكين بعد مشاجرة عادية لينتقم منها، فيما نال الرجل عقابًا فوريًا على جريمته، حيث صدمته سيارة بالطريق العام لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة، في حين نجت المجني عليها زوجته من الموت بأعجوبة.

وحظيت تفاصيل الحادثة المؤلمة بمتابعة منقطعة النظير في ألمانيا، وانقسمت مشاعر المواطنين بين الصدمة الممزوجة بالأسى وبين الضحك، نظرًا لخروج الزوجة في نهاية الواقعة سليمة معافاة.

فالزوجة العاجزة المعتدى عليها نجت، والزوج المعتدِي لقي حتفه فورًا بحسب تفاصيل الواقعة التى سردتها مجلة "دير شبيجل" الألمانية، ع

وذكر التقرير أن مشاجرة لفظية عادية وقعت بين الزوجين على الطريق السريع لمدينة "بوخوم" الواقعة في ولاية "نورد راين فيستفاليا"، قبل أن تتطور الأمور سريعًا ليقدم الزوج الذي كان يتولى قيادة السيارة على توجيه طعنة نافذة بسكين لزوجته في رقبتها.

وانهارت أعصاب الزوج بمجرد إدراكه ما فعله، وظن أن زوجته فارقت الحياة، وأصيب بحالة هياج أفقدته السيطرة على عجلة القيادة، فاصطدمت السيارة بالجزيرة الوسطى بالطريق، غير أن مفاجأة كانت بانتظاره؛ حيث كانت الزوجة لا تزال حية، بل منحتها الحادثة التي وقعت للسيارة وتهشم على أثرها الباب الذي كانت تجلس بجواره فرصة الفرار بحسب المجلة .

وتصاعدت علامات الانهيار النفسي على الزوج الذي حاول مواصلة السير، قبل أن يغادر مركبته، منتقلًا إلى منتصف الطريق المقابل لتصدمه سيارة مسرعة فوجئ قائدها بشخص يقف أمامه، بينما لم يتمكن من تفاديه.

المثير أنَّ الشرطة وهيئة الإسعاف تمكنتا من إنقاذ الزوجة التي نقلت إلى المستشفى، وساهم تدخل جراحي عاجل لها في تخطيها مرحلة الخطر.

بينما توفي الزوج على الفور، في نفس مكان جريمته التي لم تكتمل في حق زوجته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان