إعلان

لم تنتبه إلى غيابها إلا بعد مكالمة من الشرطة .. أسرة تنسى طفلتها في المطار

03:45 ص الخميس 25 يناير 2018

مطار دبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

تركت أسرة طفلتها في مطار دبي ، وغادرت إلى مقر إقامتها بمدينة العين بالإمارات العربية المتحدة ، وفؤجىء الأب بمكالمة هاتفية من الإدارة العامة لأمن المطارات، تبلغه بأن الطفلة لاتزال موجودة في المطار، وكان يعتقد أنها برفقة بقية أفراد أسرته.

ووفقا ما ذكرته صحيفة " الإمارات اليوم" فإن الغريب في الواقعة أن الأبوين لم يكتشفا غياب الطفلة ، ووصلا إلى محل إقامتهما ، ثم عرفا من خلال مكالمة الضابط المختص بنسيانهم الطفلة

وقال مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبي، العميد علي عتيق بن لاحج، في تصريح نقلته "الإمارات اليوم" أن بلاغاً ورد إلى الإدارة بالعثور على طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تقريباً، في مبنى رقم 2 بمطار دبي، وعلى الفور وفي إطار الإجراءات السريعة التي تتخذ في مثل هذه الحالات، تمت مراجعة كاميرات المراقبة بالمبنى، وتتبع مسار الطفلة للتعرف إلى ذويها.

وأضاف أن فريق العمل بالإدارة استطاع استخراج بيانات الأب، وهو آسيوي الجنسية، وتم إبلاغه بأنه نسي ابنته في المطار، فصدم وبرر ما حدث بأن عدد أفراد أسرته كبير، واستقلوا مركبتين في رحلة العودة إلى العين، لذا اعتقد أنها موجودة بالسيارة الأخرى.

وأشار إلى أنه خلال ثلاث ساعات تقريباً عاد أفراد الأسرة إلى المطار، وحرص رجال أمن المطار في هذه الفترة على العناية بالطفلة وتهدئة روعها فكانت سعيدة، وكذلك ذويها الذين أبدوا تقديرهم البالغ لتعاطي شرطة دبي مع الواقعة.

وتابع مدير أمن لمطارات : الواقعة تتسق مع الهوية المؤسسية لشرطة دبي "نتواصل ونحمي.. نبتكر ونبني"، وتتماشى مع الاهداف الاستراتيجية لحكومة دبي في ما يتعلق بإسعاد المجتمع.

ولفت بن لاحج إلى أن هذه الحالة ليست الأولى، إذ سجلت حالات أخرى لمسافرين نسوا أطفالهم وذويهم ومقتنيات باهظة الثمن، نتيجة الاستعجال وضغوط السفر، مشيراً إلى أن من بين هذه الحالات المسجلة، أخيراً، أسرة عراقية نسيت طفلتها، في طريقها للمغادرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان