إعلان

سقوط نقاش وزوجته أثناء بيعهما "إسورة ذهب" مسروقة من شقة مهندس بالجمالية

12:34 م الإثنين 22 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على نقاش وزوجته أثناء بيعهما إسورة ذهب، وجهاز لاب توب مسروقين من شقة مهندس بالجمالية.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم، مفادها قيام إحدى السيدات بعرض إسورة ذهب للبيع بثمن بخس لا تتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكن من ضبط كل من فاطمة حسين ،23 سنة، ربة منزل والمطلوبة للتنفيذ فى القضية رقم 2040 لسنة 2016م المنيا الجديدة "مخدرات" والمقضي فيها بالحبس سنة وزوجها محمود أحمد، 24 سنة نقاش، وبحوزتهما أسورة ذهب، وجهاز كمبيوتر "لاب توب" مجهولا المصدر.

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترف الثاني بسرقتهما من مسكن محمد عادل، 34 سنة، مهندس بأسلوب "تسلق المواسير والدخول من شباك المطبخ" وتسليمه الأسورة الذهبية لزوجته المتهمة الأولى للتصرف فيها بالبيع، وبمواجهة الأولى أيدت ما جاء باعترافات المتهم الثاني، وأقرت بعلمها أنها من متحصلات حادث سرقة و باستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وقرر بسابقة تحرير محضر بواقعة السرقة دائرة قسم شرطة أول المنيا.

وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان