إعلان

شيماء تطلب الخلع: "جوزي غاوي يعمل مقالب وشل أمه"

01:47 م الثلاثاء 02 يناير 2018

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

لم تسع الفرحة قلب "شيماء م." التي شعرت أنها امتلكت الدنيا بعد زواجها من ابن عمها "محمود ع."، أحبته الفتاة بشدة بعد الزواج، ومع ذلك وقفت بعد 4 سنوات أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب الخلع.

"جوزي غاوي يعمل مقالب، فاكر إن كدا هزار، ووصل الأمر إنه شل أمه"، قالتها "شيماء" (٣١ سنة)، لـ"مصراوي" من داخل المحكمة.

وروت حكايتها قائلة: "قبل 4 سنوات، تزوجت محمود (٣٣ سنة)، مندوب بريد، جواز صالونات، فهو ابن عمي، وعشت معه أجمل أيام عمري، سعادة وفرح وحب حتى إني صدقت المثل اللي بيقول الحب بييجي بعد الجواز".

وتابعت: اكتملت فرحتي بعدما رزقني الله بطفلي "عدنان " (٣سنوات)، إلا أن حياتنا انقلبت رأساً على عقب بعد تمادي زوجي في "المقالب" التي يصر على تدبيرها لنا، حتى إنه كان يمثل ما يراه في أفلام الرعب علينا.

تستكمل "شيماء": أثناء احتفالنا بعيد ميلاد ابننا بمنزل حماتي، فاجأنا بوضع مكياج غريب وجعل ابنه على هيئة طفل مقتول، ما أصاب حماتي بالصدمة وجعلها تدخل في غيبوبة انتهت بإصابتها بشلل نصفي نتيجة لصدمة دماغية كما قال الأطباء.

لم تتحمل الزوجة إصرار زوجها على التهرب من مسئوليته عن أفعاله ومحاولته تبرير ما أصاب والدته بعيدا عما يفعله "بقيت خايفة أعيش معه لعدم فهمه لما يفعله".

تركت شيماء منزل الزوجية، ولجأت لأسرتها: "والدي اتكلم معه ولما مالقاش فيه فايدة طالبته بتطليقي لكنه رفض وطلب رجوعي وطفلي إلى المنزل، فلجأت الى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع رقم ٣٢٨ لسنة ٢٠١٧.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان