إعلان

قبل النزول من منزلك.. تعرف على حركة المرور في شوارع القاهرة الكبرى

08:59 ص الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى، معدلات سير متباينة ما بين عادية ومرتفعة خلال فترة الذروة الصباحية الْيَوْمَ الثلاثاء علي كافة محاور القاهرة الكبرى، تزامناً مع خروج الموظفين لأداء عملهم والطلاب الى مدارسهم وتسببت بعض المؤثرات على حركة السير والمرور على عدة محاور.

ففي القاهرة ظهرت كثافات مرورية بشارع ولي العهد في تقاطعه مع حدائق القبة بسبب كسر ماسورة مياه أثرت على حركة السير كما تسبب انقلاب سيارة نقل أسفل كوبري المسير في اتجاه مدينة نصر في كثافات مرورية، ونتج عنه اصابة السائق ودفعت إدارة المرور بخدمات وأوناش لرفع آثار الحادث.

وشهد شارعا صلاح سالم والطيران، كثافات بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة المعادى بسبب مجمعات المدارس وبعض الكثافات بمحور كورنيش النيل بسبب مدارس الروضة فى المنيل، كما ظهرت كثافات مرورية اعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد كما شهد نفق الأزهر تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما شهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وفي الجيزة شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وأهابت الادارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان