إعلان

حفظ التحقيقات في اتهام أحمد سليمان وصحفيين بسب وقذف مرتضى منصور

06:02 م الأحد 14 يناير 2018

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمر المستشار محمد سلطان مدير النيابة، اليوم الأحد، بحفظ التحقيقات في القضية المتهم فيها أحمد سليمان، المرشح السابق لمقعد رئيس نادي الزمالك، ورئيس تحرير جريدة الوطن، وصحفي بالجريدة، بسب وقذف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن طريق النشر.

كشفت التحقيقات النيابة، أن مرتضي منصور تقدم ببلاغ رقم "5930 لسنة 2017" يتهم فيه أحمد سليمان ورئيس تحرير جريدة الوطن وصحفي بالجريدة، بسبه وقذفه بعد نشر حوار صحفي بعنوان "أحمد سليمان في ندوة "الوطن": الزمالك يحتضر.. و"مرتضى" حوله إلى عزبة خاصة له ولأولاده"، في يوم 24 أغسطس من العام الجاري.

وقال أحمد سليمان في تحقيقات النيابة أن هناك خلاف بينه وبين مرتضي منصور منذ 6 أشهر، بسبب ظهور رئيس الزمالك على القنوات الفضائية وتعمده سب وشتم أبناء الزمالك، وأنه تحرر بتلك الوقائع بلاغات عدة يجري التحقيق فيها بنيابة العجوزة.

وأضاف "سليمان" في التحقيقات، أنه أجري الحوار مع جريدة الوطن بمناسبة قرب انتخابات مجلس إدارة الزمالك وانه مرشح منافس لمرتضي منصور علي مقعد رئاسة النادي، ومن واجباته كمرشح أن يوعي الجمهور بمشاكل النادي قبل خوضه الانتخابات، مؤكدا أنه قال تلك التصريحات في ندوة بجريدة الوطن.

فيديو قد يعجبك: