إعلان

على طريقة "حين ميسرة".. خناقة بين تجار مخدرات بسبب تعاطي "البضاعة"

06:48 م الأربعاء 27 سبتمبر 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

لجأ تجار مخدرات إلى اختطاف زميلهم الذي تعاطى كمية كبيرة من "البضاعة" ووزعها على أصدقائه بدلاً من ترويجها، وعلى طريقة فيلم حين ميسرة بطولة عمرو سعد "عادل حشيشه" حينما بدأ بتجارة المخدرات ففشل وتعاطاها مع صديقه عمرو عبد الجليل فنال "علقة موت" من تاجر المخدرات "أبو هاشم" وصبيه "سيكا".

وأنقذت دورية أمنية بمنطقة الأميرية "خيري.س"، 18 سنة، الشهير بـ "خيري دبوس" حاصل على دبلوم صنايع، عقب سماع أحد الضباط استغاثته تخرج من سيارة "ميكروباص" رحلات الغربية، فأوقفها الضابط على الفور وأمر بتفتيشها.

فتح رجال المباحث باب السيارة وعثروا على المذكور مصابًا بجروح قطعية بالذراع الأيمن وأصابع اليد اليمنى وسحجة أسفل العين اليمنى"، وارتابوا في أمره فقرروا تفتيش السيارة.

عثر المتهمون بداخل السيارة على 6 إيصالات أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه مزيلين بتوقيع وبصمة المجني عليه، وكمية من نبات الفودو المخدر وزنت 250 جرام، و470 قرص مخدر، و2 مقص، ومبلغ 2240 جنيه.

وضبُط داخل السيارة كل من: "أحمد.ع"، 24 سنة، عاطل، يخفي "كتر" بين طيات ملابسه، و"حسان.ع"، 32 سنة، عاطل، و"محمد.خ"، 25 سنة، سائق السيارة، و"وائل.ر"، 26 سنة، عاطل.

قال المجني عليه بأنهم اختطفوه وتعدوا عليه بالضرب وأصابوهن وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات بينهم حول تجارة المخدرات.

وبمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه، اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أدلى المتهم الأول باعترافاته أمام رجال المباحث، وقال إن المجني عليه اتفق على شراء أقراص مخدرة وحشيش، منه لترويجها، لكنه ماطل في سداد ثمنها، فخطط لاختطافه لإجباره على إعادتها أو تسديد ثمنها.

استعان المتهم بـ "صبيانه" باقي المتهمين لتنفيذ خطته، واستدرجوا المجني عليه من منزله بمنطقة الزيتون، وأجبروه على استقلال السيارة وتعدوا عليه بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان