إعلان

حركة المرور.. كثافات متحركة بصلاح سالم ومحور المشير والهرم

10:00 ص الأربعاء 27 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأربعاء، كثافات مرورية وازدحام على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية تزامنًا مع ذهاب الطلاب والتلاميذ إلى مدارسهم ومعاهدهم والموظفين إلى أعمالهم وسط انتظام للخدمات المرورية.

وفي القاهرة رصدت غرفة عمليات المرور؛ معدلات سير عادية على كافة المحاور على مستوى المدينة؛ وجميع الطرق تسير بصورة طبيعية.

ورصد المرور كثافات متوسطة ومتحركة بشارع صلاح سالم في الاتجاهين من أمام البانوراما وحتى نفق الميرغني نتيجة توجه الموظفين لأماكن عملهم.

وظهرت كثافات متوسطة ومتحركة بالطريق القادم من محور المشير بسبب وجود بعض أعمال الحفر أسفل كوبري المشير، فيما وقعت مصادمة بين سيارتين بدون إصابات أعلى كوبري الجيش؛ وتم الدفع بالأوناش وجاري رفع آثار الحادث.

وتسير كافة المحاور والميادين بالقاهرة؛ بصورة طبيعية؛ فيما يوجد بعض الأعطال الخفيفة الغير مؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة.

وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة، للقادم من مناطق الجيزة اتخاذ كوبري الجلاء وكوبري أكتوبر وكوبري الجامعة والابتعاد عن كوبري عباس وكوبري 15 مايو؛ بسبب تجمع المدارس بمنطقتي الزمالك والمنيل.

كما يُنصح للقادم من مناطق شرق القاهرة اتخاذ الطريق الدائري ثم شارع الثورة؛ وذلك لعدم وجود أية كثافات مرورية ويسير بصورة جيدة؛ وكذا للطريق المتجه لمطار القاهرة للحاق برحلات الطيران عليه اتخاذ شارع النصر بديلًا عن صلاح سالم.

وفي الجيزة شهد شارع الهرم المتجه إلى كوبري الجيزة؛ وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل وشارع السودان وكوبري الدقي كثافات مرورية مرتفعة.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من انتشار الأوناش والخدمات المرورية على كافة الطرق لرصد أي معوقات مرورية مع تواجد الحملات المرورية لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان