إعلان

الراقصة غزل وكمين إسنا وجريمة أكتوبر.. أبرز 6 حوادث خلال 24 ساعة

10:53 ص الجمعة 04 أغسطس 2017

الراقصة غزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان: 

شهدت محافظات بالجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث الهامة، أبرزها وفاة الفنانة الاستعراضية غزل داخل مستشفى خاص بالهرم، والهجوم على كمين بمركز إسنا بمحافظة الأقصر، وضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة، وحيثيات حبس راندا البحيري سنة.

"مصراوي" يرصد أبرز هذه الأحداث خلال السطور التالية..

الراقصة غزل

لفظت الراقصة غزل أنفاسها الأخيرة، أمس، عقب إجراء عملية جراحية داخل مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام، وسط اتهام الفريق الطبي المعالج بالإهمال والتسبب في وفاتها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا:

كمين إسنا

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل الهجوم على كمين متحرك بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر، والذي أسفر عن استشهاد أمين شرطة و مواطن، وإصابة ٣ آخرين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا:

عقار المنصورة

أكد اللواء مروان عبدالمعطي خيوة، مدير إدارة الحماية المدنية بالدقهلية، انتهاء قوات الإنقاذ البري من أعمال رفع انقاض عقار المنصورة المنهار بشارع بسيم بمنطقة الثانوية بعد استخراج جثث 6 ضحايا، بالإضافة إلى 3 مصابين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا:

رئيس مكتب تموين بالجيزة

كشف مصدر أمني مسؤول ملابسات ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة؛ لإهداره نحو مليون جنيه من أموال الدعم الذي توفره الدولة لمحدودي الدخل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا:

راندا البحيري

أودعت محكمة جنح مستأنف عابدين، حيثيات حكمها بحبس الفنانة راندا طلعت محمد حسن وشهرتها "راندا البحيري"، ومحاميها شاهين عبد القادر أحمد، بالحبس سنة غيابيا، وإلزامهما بدفع 10 آلاف وواحد؛ لاتهامهما بالتزوير في عقد شقة والتعديل فيه وتقديمه كمحرر رسمي للمحكمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا:

جريمة أكتوبر

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن علاقة غير شرعية مزعومة بين شاب وزوجة ابيه دفعت الشاب إلى التخلص من أخيه الرضيع، وإلقاء جثته بمنطقة صحراوية على طريق الفيوم الصحراوي، "خشية أن يكون الطفل ثمرة علاقة آثمة."

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان